مصر للطيران تقرر تخفيض تذاكرها 50% - شبكة اخباري الاخبارية

مصر للطيران تقرر تخفيض تذاكرها 50%




قدمت شركة مصرللطيران عرض مغرى للمسافرين، فيذكر أنها تعتمد دائما على تقديم مثل تلك العروض وذلك كهروض تسويقية وترويجية للشركة، وذلك ما يأتي وفقا لعملية العرض والطلب، وجاء العرض المقدم من الشركة بمناسبة أعياد الكريسماس ورأس السنة الميلادية وإجازات نصف العام الدراسى.
فقد جاء عرض الشركة الجديد ليشمل على تخفيضات تصل إلى ٥٠٪‏ على تذاكر السفر من وإلى أى نقطة فى شبكة خطوط مصر للطيران.
 كما صرح “الطيار شريف عزت” رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، بأنه قد تم طرح 40% تخفيضا على أسعار السفر إلى بانكوك عبر مطار القاهرة والعكس، على جميع درجات السفر.
 

كما أشار أيضا لبعض من التخفيضات التي جاءت فى تلك العروض الترويجيةوالتي أشتملت على رحلات من القاهرة إلى دول الشرق الأوسط والخليج العربى، حيث يمكن للعملاء الحصول على خصم 20% إذا قاموا بالحجز على أى من هذه الوجهات اعتباراً من الآن وحتى 9 ديسمبر والسفر حتى 15 يناير 2017، فضلاً عن العروض الترويجية التى طرحتها الشركة عند حجز العملاء من الآن وحتى 15 ديسمبر الجارى على رحلاتها من الأسكندرية، أسيوط والأقصر إلى دول الخليج العربي وعمان، وذلك على الدرجة السياحية للاستمتاع بالسفر حتى 15 يناير 2017.

كما قدمت الشركة أيضا عروض تخفيض 50%  على تذاكر السفر من وإلى أى نقطة فى أفريقيا، عدا دول المغرب العربى وذلك على درجة رجال الأعمال، حيث يمكن للعملاء الحجز حتى 7 ديسمبر الجارى حيث تسير مصر للطيران رحلات إلى نحو 17 مدينة أو عاصمة بأفريقيا.