الدولار يتخطى الحواجز وينذر بكارثة.. آخر تحديث لسعر الدولار اليوم بالسوق والبنوك.. وتوقعات بأسعاره القادمة، - شبكة اخباري الاخبارية

الدولار يتخطى الحواجز وينذر بكارثة.. آخر تحديث لسعر الدولار اليوم بالسوق والبنوك.. وتوقعات بأسعاره القادمة،



وصل سعر الدولار اليوم السبت مابين 16 جنيه و 16,5جنيه فى السوق والبنوك بعد تعويم الجنيه وتحرير سعر الصرف فى البنوك، وكان سعر الدولار قد شهد تغيرات كبيرة بعد تحرير الجنيه المصرى فى البنوك خاصة بعد قرار البنك المركزي بإلغاء العطاءات الدولارية الأسبوعية وإطلاق يد البنوك فى تحديد سعر الشراء والبيع للدولار طبقا لطبيعة العرض والطلب.

وجاء قرار تعويم الجنيه المصرى متزامنا مع قرار زيادة أسعار البنزين والسولار,

بدأ سعر الدولار اليوم السبت عند نطاق 16 جنيه والذي إقترب من البنوك الرسمية بشكل كبير وسوف نتابع معكم على مدار الساعة أي تغيرات تطرأ على سعر الدولار سواء فى البنوك أو السوق السوداء.

سعر الدولار بالبنك التجاري
15.5 للشراء ، و 16 للبيع.
سعر الدولار ببنك مصر
15.15 للشراء و 15.3 للبيع

سعر الدولار اليوم  عند التداول والصرف بعد الإرتفاع يوم أمس ، حيث وصلت قيمة صرف سعر الدولار اليوم ما بين يستقر ما بين 18 إلى 18.05 جنيه، داخل الأسواق المصرية السوداء، بينما تواصل قيمة الصرف والتحويل الإستقرار داخل البنوك المصرية والمصارف الرسمية عند سعر صرف 8.85 للشراء في مقابل 8.88 للبيع.

يذكر أن ارتفاع سعر الدولار خلال الأيام الماضية جاء بشكل مفاجئ نتيجة ارتفاع حالة العرض والطلب على تبديل العملة الصعبة بالأسواق، إلا أن نسبة البيع تختلف من محافظة لأخرى وذلك بحسب حالة العرض والطلب، ويطالب المختصين البنك المركزي التدخل لحل الأزمة تخوفاً من الإرتفاع المتواصل في الأسعار والذي حذر منه المختصين أن سعر الدولار قد يصل عند قيمة 20 جنيه خلال الأيام المقبلة.

في السوق السوداء عند التداول والصرف بعد الإرتفاع يوم أمس، حيث وصلت قيمة صرف سعر الدولار اليوم عند سعر 15.20 للشراء مقابل 15.30 للبيع داخل الأسواق المصرية السوداء، بينما تواصل قيمة الصرف والتحويل الإستقرار داخل البنوك المصرية والمصارف الرسمية عند سعر صرف 8.85 للشراء في مقابل 8.88 للبيع.

يذكر أن ارتفاع سعر الدولار خلال الأيام الماضية جاء بشكل مفاجئ نتيجة ارتفاع حالة العرض والطلب على تبديل العملة الصعبة بالأسواق، إلا أن نسبة البيع تختلف من محافظة لأخرى وذلك بحسب حالة العرض والطلب.

قال متعامل في السوق الموازية، أن هذه الأخيرية شهدت استقرار الدولار الأمريكي مقابل الجنيه في بداية تعاملات، الثلاثاء، على الأسعار المسجلة أمس، الإثنين، ليستقر الدولار مسجلا 17.55 جنيه للشراء 18 جنيه للبيع، وسط تراجع المعروض من الورقة الخضراء في السوق .