رسام “الكاريكاتير المسيء للعمالة الوافدة” يرفض الاعتذار.. ويؤكد: “قطعان الإنترنت ينتقدون أي عمل وطني” (فيديو) - شبكة اخباري الاخبارية

رسام “الكاريكاتير المسيء للعمالة الوافدة” يرفض الاعتذار.. ويؤكد: “قطعان الإنترنت ينتقدون أي عمل وطني” (فيديو)



وضح ناصر خميس رسام الكاريكاتير الذي نشر بإحدى  الصحف السعودية العالمية ووصف الوافدين بالفئران، أن رسمه تم فهمه بطريقة خاطئة وغير صحيحة، وأنه كان يقصد فئة معينة فقط من العمالة الوافدة، الذين ينتقدون أي عمل خاص بالوطن داخل المملكة.
وأكد الرسام إلى أنه لن يقوم بالإعتذار عن أى شيئ،مشيرا إلى وجود عدد كبير من تعليقات الفيس بوك تؤيده وعدد أخر ينتقده وأنه ذلك من الإمور الطبيعية.
كما أعلن خلال مداخلة هاتفية بإحدى القنوات أنه طوال عمله كرسام للكاريكاتير لم يسيء إلى المقيمين ولا يرى أن الكاريكاتير الذي نشره مسيء لأنه يشير إلى فئة معينة فقط من العمالة المتواحدة في المملكة ولا يصح أن يتم محاربته بسبب ما يسمونه فساد وتزوير .
ولكن هذا الكاريكاتير قد لقى رد فعل غاضب جدا من كافة مواطني المملكة ومقيميها بالإضافة أن الجمعية الوطنية لحقوق الإنسان أعلنت عن أسفها وغضبها من هذا الرسم الذي يهين الكرامة الإنسانية .
ذلك لأنه يخالف الشرعية كما أنه يخالف المواثيق والإتفاقيات الدولية التي وقعت المملكة عليها مما دفعهم لمطالبة تلك الصحيفة بأن تحذف تلك الكاريكاتير.

إشترك بالنشرة البريدية