الحوثيين يزعمون اطلاق صاروخ باليستي يضرب هدفا في العاصمة الرياض - شبكة اخباري الاخبارية

اشترك ليصالك كل جديد

الحوثيين يزعمون اطلاق صاروخ باليستي يضرب هدفا في العاصمة الرياض




صرحت مصادر أمنية أن القوات الحوثية فى الجيش  اليمني عملت على أطلاق صاروخ استهدف منطقة عسكرية فى العاصمة الرياض، وذلك وفقا لما أعلنت عنه وسائل الإعلام التابعة للحوثيين.


وقد أوضحت المصادر أن الصاروخ قد تم لإطلاقة مسء يوم أمس الأحد، مضيفا أنه تم إصابة هدفة بنجاح، ويذكر أيضا أن إطلاق الصاروخ قد جاء تزامنا مع اجتماع الرئيس اليمني عبد ربه منصور بولي ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في العاصمة الرياض لبحث آخر التطورات والمستجدات في الشأن اليمني، كما تسلم  محمد بن سلمان رسالة من عبد ربه الى العاهل السعودي سلمان بن عبدالعزيز.

أوضحت مصادر مطلعة أن الإجتماع المشار إليه حضره خالد الحميدان رئيس الاستخبارات العامة ومستشار وزير الدفاع اللواء ركن احمد عسيري، كما يذكرأيضا أنه بعد استهداف فرقاطة سعودية قرب ميناء الحديدة بزوارق حربية، هناك مؤشرات لإندلاع حرب مباشرة بين السعودية والحوثيين، خاصة أن استهداف تلك الفرقاططة نتج عنها مقتل جنود على متنها وفقا لما أدلت به مصادر أمنية مطلعه.

ولم يصدر  حتى الأن من الجانب السعودي أي بيان لتأكيد إصابة الصاروخ الباليستي القاعدة العسكرية في منطقة المزاحمية الواقعة غرب الرياض.
المصدر. نجوم مصرية

إشترك بالنشرة البريدية