بالارقام ..سعر الريال السعودي في السوق السوداء والبنوك بعد آخر أرتفاع وصل له - شبكة اخباري الاخبارية

بالارقام ..سعر الريال السعودي في السوق السوداء والبنوك بعد آخر أرتفاع وصل له

يواصل سعر صرف الريال السعودي ارتفاعه في البنوك المصرية والسوق السوداء ، فى بداية تعاملات اليوم ، ونعرض لكم متابعينا الكرام الآن أحدث سعر صرف وصل اليه الريال السعودي ، حيث يشهد سعر صرف الريال السعودي ارتفاعات متتالية خلال هذه الفترة ، وذلك يرجع الي اقتراب موسم العمرات ، مما يؤدي إلي زيادة الطلب علي الريال السعودي من قبل المعتمرين من أجل السفر إلى المملكة العربية السعودية .

سعر الريال السعودي في البنوك المصرية اليوم

سعر الريال السعودى أمام الجنية المصري ، في البنك الأهلي المصري 4.70 جنيه للشراء 4.73 جنيه للبيع، سعر الريال السعودي في البنك التجاري الدولي يسجل 4.72 للشراء ، 4.75 للبيع .
سعر الريال السعودي بالنك الأفريقي يسجل 4.69 للشراء ، 4.74 للبيع، سعر الريال السعودي ببنك مصر 4.70 جنيه للشراء 4.73 جنيه للبيع، سعر صرف الريال السعودى في بنك فيصل 4.68 جنيه للشراء 4.73 جنيه للبيع، سعر صرف الريال السعودى في المصرف المتحد 4.68 جنيه للشراء 4.73 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي فى السوق السوداء اليوم


يواصل سعر الريال السعودي ارتفاعه أمام الجنية المصري، حيث سجل سعر الريال 4.90 للشراء ، 5.05 للبيع ، ويرجي الأخذ في الإعتبار أن أسعار صرف الريال السعودي في السوق السوداء قد تختلف من وقت لآخر في نفس اليوم ومن مكان لآخر .