مدمن يقتل والدته بـ”المطرية” ويسرق قرطيها و200 جنيه - شبكة اخباري الاخبارية

مدمن يقتل والدته بـ”المطرية” ويسرق قرطيها و200 جنيه



تجرّد عامل مدمن على المخدرات من كافة مشاعر الإنسانية، وأنهى حياة والدته من خلال تسديد عدة طعنات لها، ثم استولى على مبلغ 200 جنيها وحلق ذهبي من أذنها، وأبلغ رجال الشرطة اكتشافه مقتل والدته.


و بتكثيف التحريات، تبين أن الابن كان وراء ارتكاب الواقعة، و بمواجهته اعترف بالجريمة نظراً لمروره بضائقة مالية، ورغبته فى الاستيلاء على الشقة عن طريق الميراث.


تفاصيل الجريمة بدأت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة المطرية، بلاغا من “وائل. ف” 39 سنة عامل والسابق اتهامه فى 6 قضايا أخرهم 7504 لسنة 2007، جنايات المطرية “مخدرات”، باكتشافه مقتل والدته “ح. أ. ح ” 70 سنة عاملة نظافة داخل شقتها.
وعلى الفور انتقل رجال مباحث القسم، وعثر على الجثة مسجاة على ظهرها بأرضية غرفة النوم ترتدى ملابسها كاملة، وبها إصابات عبارة عن جرح ذبحي بالرقبة من الأمام وجرح قطعي باليد اليسرى وطعنات بالبطن، وتبين بعثرة بمحتويات الشقة ووجود كسر بشباك غرفة النوم من الداخل وسرقة قرطها الذهبي ومبلغ 200 جنيه.
ومن خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد منصور مدير مباحث القاهرة، تبين أن نجل المجني عليها مشهور عنه تعاطى المواد المخدرة ودائم الشجار معها، و بمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة بقصد التخلص من والدته وسرقتها.
وأشار المتهم فى اعترافاته، أنه نظراً لمروره بضائقة مالية دارت فى ذهنه فكرة التخلص من والدته، وسرقتها والاستيلاء على الشقة عن طريق الميراث، وفى سبيل ذلك انتظر حتى نومها وكتم أنفاسها واعتدى عليها بسكين، واستولى على مبلغ 200 جنيه وقرط ذهبي، مضيفاً: أنه لدرء الشبهات عن نفسه وتضليل فريق البحث قام ببعثرة محتويات الشقة وكسر شباك غرفة النوم لإظهار الواقعة على أنها تسلق لص، حيث تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحاله اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة، وتولت النيابة العامة التحقيق.