بالفيديو ..ممثل سعودي يسخر من الشيخ الشعراوي..وموجة غضب سعودية..والمصريون نائمون! - شبكة اخباري الاخبارية

بالفيديو ..ممثل سعودي يسخر من الشيخ الشعراوي..وموجة غضب سعودية..والمصريون نائمون!

سخر ممثل سعودي معروف في مقطع فيديو من الداعية الاسلامي وعلامة عصره الشيخ محمد متولي الشعراوي وتهكم بأسلوب كوميدي سمج عليه وعلى أسلوبه في الدعوة وسط تصفيق وهتاف الحاضرين وهو ما أثار موجة غضب بالسعودية في حين أكتفى المصريون بالفرجة على المقطع المهين للداعية الكبير الراحل.
وفجر مقطع الفيديو المتدول على مواقع التواصل الإجتماعي لنجم برنامج “واي فاي” خالد الفراج شقيق الإعلامي وليد الفراج الغضب بين السعوديين والذين طالبوا السلطات السعودية بمحاكمة الفراج وتطبيق القوانين عليه وتساءلوا ماذا لو كان سخر من أحد الأمراء والمسؤلين بهذه الطريقة؟! .

وظهر الفراج في المقطع وهو يروي القصة المثيرة للجدل التي كشف عنها الداعية السعودي عبدالله السويلم، مؤخراً والتي تحدث فيها عن تجربًة أجراها عالم فرنسي على اللقالق انتهت بإعلانه دخول الإسلام، وتبيّن له في نهايتها أن اللقالق لا تقبل الزنا والخيانة الزوجية حيث يقول الفراج في الفيديو مقلدا الشيخ الشعراوي “بطريق اتجوز بطريقة …خلفوا غراب …أي والله غراب ..فأقاموا عليها الحد وضربوها بالحزم ..وتفوا بوشها. “..وهنا تعالت أصوات الحضور بالهتاف ” الله أكبر ..الله أكبر”..

وقال سعوديون في موجة تغريدات على موقع “تويتر” إن الاستهزاء برجال الدين هو بمثابة الاستهزاء بالدين نفسه في حين أكد البعض أنه لولا دعم بعض الشخصيات الرسمية السعودية لمثل هذه النوعيات التي تحارب الدين بزعم التقدم والحريّة وإرضاء الغرب لما تجرأ مثل هؤلاء على فعل ذلك .