عاجل.. الجوازات تصدر بيان هام لجميع المقيمين بالمملكة اليوم - شبكة اخباري الاخبارية

عاجل.. الجوازات تصدر بيان هام لجميع المقيمين بالمملكة اليوم

عاجل.. الجوازات تصدر بيان هام لجميع المقيمين بالمملكة اليوم

/p>
الجوازات: نهاية المهلة المحددة لـ«وطن بلا مخالف» الاثنين المقبل صحيفة أخبارنا نقلا عن الوئام ننشر لكم الجوازات: نهاية المهلة المحددة لـ«وطن بلا مخالف» الاثنين المقبل، الجوازات: نهاية المهلة المحددة لـ«وطن بلا مخالف» الاثنين المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخبارنا ونبدء مع الخبر الابرز، الجوازات: نهاية المهلة المحددة لـ«وطن بلا مخالف» الاثنين المقبل.
صحيفة أخبارنا تنتهي يوم الإثنين القادم غرة شهر ذي القعدة مهلة حملة “وطن بلا مخالف”، بعدما جرى تمديدها يوم 1 شوال الجاري لمدة شهر.
وأوضحت المديرية العامة للجوازات أن عدد المستفيدين من الحملة حتى يوم 21 شوال الجاري بلغ 572 ألف وافد، داعية الوافدين المخالفين للاستفادة من بقية أيام المهلة.

ويستفيد المخالفون من الحملة في الإعفاء من بصمة “مرحل” ومن الرسوم والغرامات المترتبة على مخالفة أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود.
شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخبارنا . صحيفة أخبارنا، الجوازات: نهاية المهلة المحددة لـ«وطن بلا مخالف» الاثنين المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : الوئام