سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه بعد تدهور الدولار - مدونة عالم المعرفة

سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه بعد تدهور الدولار







الدولار يهبط بقوة مجددا .. تحديث سعر الدولار والريال اليوم، أكد أحد المتعاملين أن سعر الدولار اليوم الخميس وصل إلي 12 جنيه و 12،50 فى السوق السوداء، مؤكدا على توقف حالة الشراء الان بعد الهزة القوية التي تعرضت لها الثلاثاء بسبب زيادة المعروض من الدولار بعد الإرتفاع المفاجئ للدولار، وكان رئيس شعبة الصرافة قد أكد على إتفاق بين الكثير من رجال الاعمال على إيقاف إستيراد السلع الترفيهية لمدة ثلاث شهور، مؤكدا ان حالة إرتفاع الدولار جاءت بسبب دخول الكثير من فئات الشعب فى المتاجرة به مما أدي إلي إنخفاض الطلب متوقعا إنخفاض قيمة الدولار مقابل الجنيه وعودته لمستوياته المعهودة.

سعر الدولار اليوم

 وصل أمس في بعض المناطق إلى

  • سعر الدولار اليوم في السوق السوداء 14:80 للشراء في مقابل 15:05 للبيع.

  • سعر الدولار اليوم في البنوك 8.85 للشراء في مقابل 8.88 للبيع.

  • يؤكد بعض المتعاملين في الأسواق أن الدولار سيعود للإنخفاض على عكس التوقعات التى تنذر بالإرتفاع المحتمل، إلا أن سوق العملات لا يمكن التكهن به بسبب الإعتماد على حالة العرض والطلب داخل الأسواق المصرية، حيث تزيد حالة الطلب مع الإقبال الواضح من المواطنين والتجار وأصحاب الإستثمار الأمر الذي يساعد في إرتفاع متواصل للعملات.   


سعر الريال السعودي

استقر سعر الريال عند قيمة صرف 4.20 للشراء في مقابل 4.30 للبيع

سعر الريال السعودي في البنوك المصرية اليوم الأربعاء في البنوك المصرية، حيث يسجل 2.36 جنيه مصري في حالة الشراء، وفي حالة البيع يسجل 2.37 جنيه مصري.


إشترك بالنشرة البريدية